منتدى رؤى الصبان

رؤى الصبان الممثلة رؤى الصبان منتدى رؤى الصبان Roaa_Alsabban
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رؤى الصبان: كسبت "ذيب السرايا" ولم أخسر "صبايا 5"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danial
Saudi Arabia
Saudi Arabia
avatar

عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 36
الموقع : السعودية المنطقة الشرقية

مُساهمةموضوع: رؤى الصبان: كسبت "ذيب السرايا" ولم أخسر "صبايا 5"   الثلاثاء سبتمبر 02, 2014 7:53 pm

تؤكد عدم تهاونها بشأن أجرها
رؤى الصبان: كسبت "ذيب السرايا" ولم أخسر "صبايا 5"




اعتبرت رؤى الصبان أن أداءها دور بطولة رئيس ضمن العمل البدوي ذيب السرايا يعد مكسبا وأن اعتذارها عن الانضمام إلى صبايا 5 لا يعد خسارة بالنسبة لها مؤكدة عدم تهاونها في أجرها .

قالت رؤى في لقاء خاص مع الخليج: لا أقبل كل شيء وحين تلقيت عرضا لأدائي شخصية العنود في مسلسل ذيب السرايا فكرت أولاً في قيمة الموضوع إجمالاً وحضور الشخصية ضمن الأحداث ثانياً مع الأخذ في الاعتبار أنها تجربة بدوية لم أخض مثلها سابقا لاسيما في ظل مشاركة نجوم من الخليج والوطن العربي .

أضافت: صحيح أن الشخصية اعتمدت ضمن معاييرها على شابة جميلة يحاول أبناء عمّها وغيرهم الظفر بالزواج منها لكن ذلك ليس المحور الأهم فالدور احتاج إلى متطلبات أداء ومقدرة على التفاعل مع منعطفات عديدة بينها مواجهة والد العنود مخاطر الإطاحة بقيادته للقبيلة واضطرارها إلى الهروب متخفية صوب عشيرة أخرى بحيث تعاني لاحقاً وحدتها بعيداً عن أسرتها وقلقها على أبيها ومضايقة شابة تضمر الحقد تجاهها قبل زواجها من فارس أسهم في التخلص من الأعداء .


وتابعت رؤى التي كانت قد أنجزت تصوير مشاهد المسلسل في صحراء الأردن: هذه التجربة مختلفة تماما عن محطاتي السابقة بينها الغافة ومانتفق ووديمة وصبايا 4 لأنها ضمن بيئة صحراوية لم أعش تفاصيلها في تصوير أعمال ماضية وقد أضافت لي في هذا الإطار وشعرت باطمئنان النتيجة منذ شاهدت إعلانات المسلسل .

وبشأن ما تردد حول عدم توقفها كثيراً عند أجرها في العمل وتنازلها عن ذلك عموماً توقا إلى بطولات أولى علقت رؤى: هذا غير صحيح إطلاقاً فأنا لا ألهث خلف البطولة وليست ضمن شروطي الأساسية كما أنني طلبت أجري المعتاد في تجارب فائتة وأنا لا أتساهل أو أتهاون بلا قيود في هذا الجانب ألا في حدود معينة قابلة للتفاوض حسب أهمية وجدوى كل تجربة موضوعياً وفنياً .

واسترسلت: ما أزال أتعامل مع التمثيل على أنه هواية إضافية منذ دخلت المجال مصادفة عبر عرض تلقيته من مخرج الغافة ولذلك ليس من أولوياتي الآن تحقيق قفزات كبيرة في هذا النطاق لأن اهتمامي منصب على الإعلام المرئي ولست مستعدة للتخلي عن تقديم البرامج نهائياً مهما كان البديل الفني . وأرجعت رؤى اعتذارها عن المشاركة في صبايا 5 إلى تصويره في بيروت وسط ظروف استثنائية مضطربة كانت استدعت تحذيرات من السفر إلى هناك وقتها . وعقبت: لم أخسره لأنني لست مع المخاطرة إجمالاً من أجل بدور فني لكنني كنت سعدت كثيراً بتواجدي مع فنانات الجزء السابق وشكلنا فريقاً متجانساً بعيداً عن المشاحنات .

ولفتت رؤى إلى إصرارها على نوعية البرامج المرتبطة بدورات موسمية حتى تخرج من حلقة الملل الجماهيري وتبتعد عن الروتين . وعقبت: لست مع القائلين إن هذه النوعية لا تحقق النجومية ولا الشهرة ولا تكفل الارتباط الوثيق مع المشاهدين لأن التجديد المتميز مع إثبات القدرات والتمسك بالمؤهلات المهنية يمنح ذلك وأكثر .

وأضافت: أميل إلى برامج المنوعات وكذلك المستندة إلى جوانب اجتماعية ولا أجد نفسي حالياً في سواها السياسية وفي حال اتجهت إلى هذه النوعية سأتوقف عن التمثيل تماماً لأنه لا يتناسب مع صورة المذيعة الجادة على الشاشة .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roaaalsabban.forumh.net
 
رؤى الصبان: كسبت "ذيب السرايا" ولم أخسر "صبايا 5"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رؤى الصبان :: رؤى الصبان في الصحافة والاعلام-
انتقل الى: