منتدى رؤى الصبان

رؤى الصبان الممثلة رؤى الصبان منتدى رؤى الصبان Roaa_Alsabban
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  رؤى الصبان .. رزينة وهادئة تقع في الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danial
Saudi Arabia
Saudi Arabia
avatar

عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 37
الموقع : السعودية المنطقة الشرقية

مُساهمةموضوع: رؤى الصبان .. رزينة وهادئة تقع في الحب   الثلاثاء سبتمبر 02, 2014 7:47 pm




تمتلك الاعلامية والممثلة رؤى الصبان اطلالة مميزة وتتمتع بروح مرحة وخفة ظل ورغم ذلك فان شخصيتها قوية وتتخذ قراراتها بتأن.
رؤى حاصلة على بكالوريوس في الاعلام والعلاقات العامة ودخلت مجال التمثيل على سبيل الهواية من خلال مسلسل »الغافة«.
وحققت الصبان نجاحاً مبهراً في مسيرتها الاعلامية من خلال البرامج المنوعة على قناة »سما دبي« ولاقت اصداء جميلة وجاءتها عروض كثيرة من فضائيات اخرى لكنها ترى انها بنت مؤسسة » دبي« للاعلام والتي قدمت من خلالها برامج ناجحة من ابرزها »اخر الاسبوع« و»انت اجمل«.
بدأت رؤى خطواتها في مجال التمثيل من خلال مسلسل »الغافة« من بطولة ليلى السلمان, سيف الغانم, حسين العامري, حسن يوسف, بلال عبدالله ومنصور الغساني والعمل تدور احداثه في الستينات والسبعينات من القرن الماضي في مجتمع الامارات المحافظ ويروي قصة حب بدأت سراً بين نورا وحمدان لكنها سرعان ما انكشفت للعامة ليواجه الاثنان تحديات الاهل والمجتمع.
وحقق »الغافة« نجاحاً كبيراً ونال استحسان الجمهور وقدمت رؤى من خلاله شخصية جديدة ووقفت للمرة الأولى امام المخرج شعلان الدباس, واستطاعت ان تلفت الانظار اليها لتنهال عليها العروض بعد ذلك ثم شاركت في المسلسل البدوي “ذيب السرايا” العام الماضي الذي عرضه تلفزيون الكويت للمنتج عبدالعزيز الطوالة وجسدت فيه دور “العنود” والعمل من بطولة كل من ياسر المصري, زهير النوباني, مازن الناطور, محمد المجالي, نجلاء عبدالله وغيرهم. وحافظت الصبان على نجاحها في الاعمال التراثية والبدوية ثم انتقلت للاعمال الاجتماعية الحديثة من خلال مسلسل “صبايا” مع مجموعة من الفنانات الجميلات منهن جيني اسبر وديما بياعة وغيرهن.
كما شاركت رؤى في مسلسل “واتساب اكاديمي” مع كل من امينة العلي, بلال عبدالله, علي التميمي, ومن اخراج اياد الخزوز والعمل عرض على قناة ابوظبي ولاقى نجاحا طيباً. وتكلل الصبان نجاح هذه الاعمال بظهورها هذا العام من خلال مسلسلين مختلفين الاول هو “فات الاوان” للمخرج عارف الطويل من تأليف عيسى الحمر وبطولة كل من فاطمة الحوسني, حبيب غلوم, فاطمة عبدالرحيم, سعود الكعبي, واشراف الممثل والمنتج احمد الجسمي.
ويتطرق العمل الى اولويات الشباب, والقضايا التي تمسهم بشكل اساسي وفيه عدد من الخطوط الدرامية التي تناقش معاني ومفاهيم يعيشها الشباب كل يوم, مثل الحرية, المسؤولية, الانفتاح, واثارها في حياتهم, كما يستعرض اوجها مختلفة من الايجابية والسلبية لهذه المفاهيم من خلال ثلاثة ابناء تتحول حياتهم بشكل مفاجئ من الراحة الى المسؤولية اثر تعرض والديهم لحادث أليم, وكيف تتحول الاحداث والمسؤوليات في طريقهم الجديد وتجسد صبان في العمل شخصية مريم الهادئة, الرزينة التي تحب كلمة الحق ويساعدها على هذا كونها تعمل محامية, وتنتمي الى اسرة غنية ولا تحب الاعوجاج مهما كان مصدره, حتى ان جاء على حساب عائلتها, ومن ناحية اخرى تقع في غرام شاب فقير تحاول مساعدته وتقع في حيرة من امرها, ويلي هذا مشكلات اجتماعية في سياق الاحداث.
وايضاً تشارك في المسلسل البدوي “الوعد” من انتاج عبدالعزيز الطوالة لصالح تلفزيون “الكويت” واخراج محمد عبدالعزيز الطوالة وبطولة ياسر المصري, لارا الصفدي, هشام هنيدي, اياد شطناوي, ديانا رحمة, مازن الناطور, نادرة عمران, وغيرهم من الفنانين وتجسد الصبان شخصية سعدة التي تلتزم بوعدها للفارس الذي وقعت في هواه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roaaalsabban.forumh.net
 
رؤى الصبان .. رزينة وهادئة تقع في الحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رؤى الصبان :: رؤى الصبان في الصحافة والاعلام-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: